Header Ads

شابةٌ تفقد السيطرةَ على مقودِ سيّارتها لتصْطدمَ بعمود إنارة وشجرةٍ بساحة الشّبيبة بالنّاظور


فقدت شابةٌ السيطرةَ على مقود سيّارتها لتصطدم بعمود كهربائي وتتسّب في اقتلاعه هو وشجرة على رصيف الشبيبة والرياضة بالناظور، ليلة يومه الاثنين 02 من شهر شتنبر الجاري.

وتعود فصول هذه الحادثة التي كادت تتسبب في كارثة بشرية بعينها لولا الألطاف الإلهية، إلى فقدان الشابة التي كانت تسوق سيارتها من نوع فولسفاكن بولو" سوداء اللون بشارع التاويمة، السيطرة على القيادة فور محاولتها عبور المدار الطرقي قرب سوق "سوبر مارشي"، لتعتلي رصيف دار الشبيبة والرياضة وتصطدم عمود إنارة وشجرة، وسيارات الأطفال الصغار المتواجدة بالساحة المذكورة.

وقد نجتْ صاحبة السيارة وهي من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، من أية أضرار بفضل الوسادة الهوائية الخاصة بسيارتها التي حمتها من قوة الاصطدام، كما نجا المتجوّلون الذين ينشطون بالساحة كل مساء، إذ كان من المحتمل أن تصدم السيارة بأحدهم، فيما أصيبت السيارة بأضرار مادية.

وقد حضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة التي سجّلت محضر معاينة في الحادثة، فيما أكدت الشابة صاحبة السيّارة أن سبب الحادثة يعود إلى تعطل فرامل سيّارتها، وبالتالي لم تستطع أن تخفّف من السرعة فور وصولها إلى المدار الطرقي المذكور ليقع ما وقع.

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.