Header Ads

توقعات طقس الثلاثاء : أجواء نسبيا حارة تصل 38 درجة ببعض المناطق

توقعات طقس الثلاثاء أجواء نسبيا حارة تصل 38 درجة ببعض المناطق

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتشكل الثلاثاء 08أبريل 2014، كتل ضبابية خلال الصباح والليلة الموالية بالقرب من السواحل الأطلسية والمتوسطية، والتي ستكون مصحوبة بسحب منخفضة.


ويتوقع أيضا أن تكون الأجواء نسبيا حارة بمعظم أنحاء المملكة، مع تشكل سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال فترة الظهيرة، والتي ستعطي بعض الزخات المطرية ذات الطابع العاصفي.


كما ستتشكل سحب كثيفة خلال المساء والليلة الموالية بالسهول الأطلسية الشمالية، والتي ستعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة، ما عدا ذلك ستكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.


وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 9 درجات و14 درجة بالهضاب العليا والواجهة المتوسطية ، وما بين 13 و18 درجة بباقي المناطق.


أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتراوح ما بين 21 و26 درجة بالواجهة المتوسطية، وما بين 27 و33 درجة بالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي، وما بين 29 و34 درجة بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية الوسطى، وما 33 و38 درجة بالسهول الداخلية بسوس والأقاليم الجنوبية.


وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا شمال طانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور، وهائجا بالجنوب.

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.