Header Ads

المصري حسن شحاته يعرض خدماته على الجامعة المغربية

hassan_chahata


استعطف حسن شحاتة المدرب المصري الشهير، الجامعة الملكية لكرة القدم قصد إسنادها إليه تدريب أسود الأطلس، وقد أرسل إليها رسالة مذيلة من قبل وكيله يعرض فيها خدماته، وكذا جانبا من سيرته المهنية.






نقل موقع "ستار أفريكا" أن المدرب المصري الذي حاز مع منتخب الفراعنة بطولة الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية، راسل الجامعة الملكية لكرة القدم في المغرب، وهي الرسالة التي حررها كريم حلمي وكيل أعمال المدرب باتفاق مع الأخير.


ويظل شغل منصب مدرب المنتخب المغربي مطمعا للعديد من الأطر التدربية المحلية والأجنبية، ففي الوقت الذي تذهب التكهنات نحو إسناد مهمة التدريب إلى الصربي وحيد خاليلوزيتش، الذي يشرف حاليا على منتخب الجزائر، دخل حسن شحاتة على الخط مؤكدا إلمامه بالكرة المغربية.


ويرى وكيل أعمال المدرب أن هناك عدة عوامل تجعل المدرب المعروف بـ"المعلم" مؤهلا بجدارة لقيادة المغرب خلال البطولة الأفريقية التي يرتقب أن تحتضنها المملكة.


ومن أبرز مؤهلات شحاتة حسب الرسالة فوزه بثلاث بطولات أمم أفريقية بالإضافة إلى اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم له كشخصية العام في القارة الأفريقية.


وفيما يلي نص الرسالة التي وجهها حسن شحاتة إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، استنادا على ما أورده موقه "ستار أفريكا":


السادة: الاتحاد المغربي لكرة القدم


نتشرف بأن نعرض على سيادتكم رسميا الكابتن حسن شحاتة المدير الفني المصري، ليكون المدير الفتي للمنتخب المغربي.


الكابتن حسن شحاتة حاصل على بطولة الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية 2006-2008-2010، وحاصل على شخصية العام من فيفا عن القارة الإفريقية في 2014، ولديه من الخبرات ما يجعله جدير بثقة سيادتكم، وزرع نوع من الخوف في المنتخبات الأخرى.


ونذكر سيادتكم بأنه على معرفة جيدة بالدوري المغربي والمحترفين المغاربة وطبيعة اللاعب المغربي.


وقام حسن شحاتة الذي كان لاعبا بفريق الزمالك والعربي الكويتي وكاظمة الكويتي بتدريب العديد من الفرق المحلية والعربية ومنتخب مصر الأول الذي حقق معه إنجازا تاريخيا، حين قاده إلى التتويج بكأس إفريقيا ثلاث مرات متتالية.


ولسيادتكم جزيل الشكر.


كريم حلمي وكيل المدرب.





Aucun commentaire

Fourni par Blogger.