Header Ads

لاعب جديدي: "كاين لعابة معندهومش حتى 160 ريال فجيبهم"


         الكرة المغربية تستعيد "بؤسها" بعد الموندياليتو، وآخر الحكايات ما وقع، أول أمس (الأحد)، بملعب العبدي بالجديدة، حيث دخل اللاعبون في اعتصام احتجاجي على تأخر إدارة الفريق تسليمهم مستحقاتهم، وضمنها منحة الفوز بكأس العرش على حساب الرجاء البيضاوي.

فقد أوضحت مصادر حضرت المباراة، أول أمس (الأحد)، أن اللاعبين الجديديين أعلنوا غضبهم إزاء تأخر إدارتهم في إمدادهم بمستحقاتهم عبر اعتصام استمر حوالي نصف الساعة أمام مستودع الملابس، مشيرة إلى أن اللاعب عادل صعصع، عميد الدفاع الحسني الجديدي، قال، غاضبا، "حرام هادشي، فزنا بكأس العرش وأسعدنا مدينة بكاملها، ولم نتوصل بمستحقاتنا، والله العظيم إلا كاين شي لاعبين معندهمش حتى 160 ريال في جيبهم".
مصادرنا أكدت أن إدارة الدفاع عرضت على لاعبيها 2000 درهم منحة "رأس السنة"، وهو ما رفضه اللاعبون، الذين أوضحوا أن مستحقاتهم تقارب 40 مليونا، موضحة أن الإدارة تعللت بأنها مدينة لجامعة الفهري بحوالي 550 مليونا، ضمنها منحة الكأس (250 مليون)، ومستحقات النقل التلفزي.
 
يشار إلى أن مباراة الدفاع الحسني الجديدي والنادي القنيطري، التي آلت للدكاليين بهدفين مقابل هدف واحد، عن الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب للدرجة الأولى، شهدت واحدة من اللقطات الطريفة في مستهلها، بعد أن أحرز لاعب جديدي الهدف، واكتشف أن كرته دخلت الشباك من الجهة الجانبية، لأنها مثقوبة.

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.