Header Ads

فضيحة.. تغريدات على "تويتر" تفضح التلاعب في نتائج قرعة "تشامبيونز ليغ" الأوربية

fraude_champions_league
صبت نتائج قرعة دوري الأبطال الأوربية، التي أعلنت اليوم الجمعة، الزيت على النار، وقد جاءت لتتبث صحة ما ادعاه أحد الأشخاص منذ يومين على حسابه في "تويتر" بوجود تلاعب مفضوح يقوده اتحاد كرة القدم في أوربا.
وغرد أحد الأشخاص، على حسابه في "تويتر"، معلنا عن المباريات التي ستجمع الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري عصبة الأبطال الأوربية "تشامبيونز ليغ" مستعرضا إياها أمام العلن، يومين قبل إجراء القرعة التي أجريت صباح اليوم الجمعة.

وجاء في التغريدة المنشورة باللغة الإسبانية، يوم الأربعاء (19 مارس 2014)، على حساب منشأ تحت اسم "تلاعب دوري الأبطال" (fraude champions)، أنه سيتم نشر نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري عصبة الأبطال بشكل مسبق من أجل فضح ممارسات الغش المتبعة في هذا الشأن.

وأفصح صاحب الحساب، الذي قال إنه موظف بالاتحاد الأوربي، عن المباريات بشكل صحيح تماشيا وما أسفرت عنه القرعة اليوم الجمعة (21 مارس 2014) والتي جعلت "إف سي برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد قبل أن تضرب لقاء بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند وكذا باييرن ميونيخ مع مانشستر يونايتد ثم باريس سان جيرمان ضد تشيلسي".

ورفض صاحب الحساب على الموقع الاجتماعي "تويتر" كشف هويته وقد عزا الأمر لكونه يشغل وظيفة في الاتحاد الأوربي وقال "سأنشر هذه المعلومات بالمجان واكوني موظفا في الاتحاد الأوربي اجد نفسي مضطرا للبقاء مستترا".

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.