Header Ads

العثور على الطائرة الماليزية المفقودة + فيديو

الطائرة الماليزية المفقودة
"بكل حزن وأسى يجب أن أخبركم أن نهاية الطائرة كانت في المحيط الهندي وفقا للمعطيات الرسمية والمعلومات الأخيرة"، بهذه الكلمات أعلن رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق، اليوم الاثنين، عن مصير الطائرة الماليزية المختفية منذ الثامن من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن ركابها لم ينج منهم أحد.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، عن رئيس الوزراء الماليزي قوله، خلال مؤتمر صحافي عقده من أجل عرض التطورات الجديدة بشأن الطائرة المختفية، "إن الطائرة المختفية سقطت في المحيط الهندي والصور التي التقطها الساتليت ترجح تحطمها"، موضحا أنه تم استخدام طريقة في التحليل لم تُستخدم بأي تحقيق من هذا النوع من قبل.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن نجيب عبد الرزاق أبلغ أسر ركاب الطائرة المفقودة التابعة لشركة الخطوط الجوية الماليزية أن الطائرة أنهت رحلتها في جنوب المحيط الهادي.

واختفت طائرة الرحلة إم.إتش.370 للخطوط الماليزية من على شاشات الرادار المدني بعد أقل من ساعة على إقلاعها من كوالالمبور في طريقها إلى بكين وعلى متنها 239 شخصا في الثامن من مارس.

ولم تثبت رؤية الطائرة منذ ذلك الحين لكن عثر على كثير من الحطام في مياه نائية قبالة سواحل أستراليا قد يكون جزءا من الطائرة المفقودة.

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.